مايكروسوفت تخفض سعر أوفيس 2007




أعلنت مايكروسوفت رسمياً عن سعر تجزئة مخفض جديد للإصدار المنزلي والطلابي من برنامج 'مايكروسوفت أوفيس 2007'، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولفترة محدودة حتى 18 نوفمبر القادم.
ويتسم هذا الإصدار المتوفر بسعر تجزئة 349 درهماً، أي أقل بـ 150 درهماً عن السعر السابق، بأهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر، حيث يتيح لهم إنشاء المستندات الإلكترونية، والجداول الحسابية، والعروض التوضيحية، والمذكرات وتخزين المعلومات بسهولة وسرعة كبيرتين من خلال منصة واحدة، مما يثري تجربة استخدام الكمبيوتر.

ويضاف إلى ذلك، أن باستطاعة المستخدم لدى شراء الإصدار المنزلي والطلابي من 'أوفيس 2007'، تركيب النسخة المرخصة على ثلاثة أجهزة شخصية في المنزل المعني.
وقال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط: 'يتضمن الإصدار المنزلي والطلابي من ’أوفيس 2007‘ مجموعة متكاملة من الأدوات التي تساهم في تسهيل شؤون الحياة اليومية، بما في ذلك كتابة الواجبات المدرسية وتحليل البيانات والإحصاءات، وتصميم عروض توضيحية مبتكرة، واستخدام المذكرات الإلكترونية لتدوين الملاحظات. ولا شك أن السعر الجديد المخفض سيتيح المجال لأكبر عدد ممكن من المستخدمين امتلاك نسخة مرخصة من ’أوفيس 2007‘ المتوفرة في منافذ البيع المشاركة بالعرض في دولة الإمارات العربية المتحدة'.