منتديات صوت القرآن الحكيم

هذا الموقع متخصص بالصوتيات والمرئيات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة متابعة أَناشيد جديدة و خلفيات إسلامية و المصحف المعلم للأَطفال والعديد من تلاوات القرآن الكريم لمشاهير القراء.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 14 من 14
Like Tree0Likes

الموضوع: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

  1. #1
    عضو فعال بثينة حمدان is on a distinguished road الصورة الرمزية بثينة حمدان
    تاريخ التسجيل
    10-07-2008
    المشاركات
    224
    معدل تقييم المستوى: 73

    افتراضي الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    السلام عليكم والصلاة الزكية المباركة على رسول الله محمد بن عبد الله



    اقدم لكم مفاجاة جدا الشيخ الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران"يونس غربي"لا
    مجال للكلام ابدا حتى تستمعوا له جييييييييييييييييدا
    ثم اقدم لكم سيرة حياته موجزة ان شاء الله

    ولد كفيفا في عام 1985 ديسمبر26بمدينةالدار البيضاء المغربية..حفظ القرآن وهو ابن بضع سنين...على يد ابيه الشيخ المعروف"مصطفى الغربي"وتعلم المقامات الشرقية في معهدالموسيقى...وبما انه ذو طاقة صوتية رهيبة فلقد صقل موهبته جيدا..مع الوقت.واقدم لكم بعض قراأته المتميزة ونشير الى انه متاثر بعمالقة التلاوة كالشيخ محمد رفعت والشيخ محمد عمران ومصطفى اسماعيل والبهتيمي. كماأنه مبتهل ممتاز ...فأرجو أن تستمعوا له وتبدوا آراءكم...

    اقدم لكم باقة من تلاوات الشيخ يونس والتي اغلبها قرات في بيتنا والحمد لله..
    نعتذر عن بعض الازعاج والثرثرة وذلك راجع لكون الشيخ كان يتمرن على يد ابي.


    مقطع من سورة الفرقان وهو يعلمني بعض المقامات

    4shared.com - free file sharing and storage


    4shared.com - music and mp3 sharing - download ma9amat(suite).WAV
    الفرقان (مختلفة)

    4shared.com - music and mp3 sharing - download al forqan(youness).WAV

    غافر(تمرين)
    http://www.4shared.com/file/92918745/17b8ffee/ghafer_youness_.html

    ابتهال

    4shared.com - music and mp3 sharing - download fi awali laylatin(ibtihal).WAV

    ترتيل جميييل جدا
    4shared.com - music and mp3 sharing - download tartil.WAV


    الفرقان من جامع السنة بالرباط

    4shared.com - music and mp3 sharing - download youness gharbi(allah ya7fado).WAV


    ابراهيم ..خطيرة


    4shared.com - online file sharing and storage - download ibrahim

    وأنتظر ردودكم وآمل أن ينال إعجابكم


    اللهم تقبل يارب


    التعديل الأخير تم بواسطة بثينة حمدان; 11 -04 -2009، الساعة 11:16 PM سبب آخر: خطا
    سادن القرءان لا يهان



  2. #2


  3. #3
    الوسام الماسي faizilh is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    29-11-2006
    المشاركات
    7,327
    معدل تقييم المستوى: 164

    افتراضي رد: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    the links r expired




  4. #4


  5. #5
    عضو فعال quranmoad is on a distinguished road الصورة الرمزية quranmoad
    تاريخ التسجيل
    23-05-2007
    المشاركات
    112
    معدل تقييم المستوى: 86

    افتراضي رد: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    [COLOR="YellowGreen"]السلام عليكم
    مشكورة على النية الحسنة
    لكن صدق عليك المثل القائل: أسمع جَعْجَعَة ولا أرى طِحْنا...!!!؟؟؟
    وبارك الله فيك لا داعي للألفاظ التي لا ترقى إلى مقام القرآن مثل: خطييييير + الشيخ الخارق....
    يستحسن أن تستبدليها بكلمات أخرى أليق مثل: تلاوة عطرة + صوت عذب + الشيخ الفاضل + مقرئ زمانه...

    وقولك (إن الشيخ تعلم المقامات الشرقية في معهدالموسيقى...) هذا من شر ما ابتلي به القراء، ولا أحسب أن
    يونس الغربي يتردد على مثل هاته المعاهد لتعلم المقامات ...!!!!؟؟
    وأنا أنصح كل قارئ أو مبتدئ في تعلم التجويد وحفظ القرآن أن لا يلتفت لمثل هذه الملهيات، ويكفيه أن ينصت
    لتلاوات الجيل الأول ويصحب شيخا ليتعلم منه.
    حب القرآن وحب ألحان الغنا في قلب مؤمن ليس يجتمعان ( ابن القيم)

    ومشكورة مرة ثانية على النية الحسنة
    وجزاك الله خيرا
    [/COLOR]


    الطويلب


  6. #6
    عضو فعال بثينة حمدان is on a distinguished road الصورة الرمزية بثينة حمدان
    تاريخ التسجيل
    10-07-2008
    المشاركات
    224
    معدل تقييم المستوى: 73

    افتراضي رد: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة quranmoad مشاهدة المشاركة
    [COLOR="YellowGreen"]السلام عليكم
    مشكورة على النية الحسنة
    لكن صدق عليك المثل القائل: أسمع جَعْجَعَة ولا أرى طِحْنا...!!!؟؟؟
    وبارك الله فيك لا داعي للألفاظ التي لا ترقى إلى مقام القرآن مثل: خطييييير + الشيخ الخارق....
    يستحسن أن تستبدليها بكلمات أخرى أليق مثل: تلاوة عطرة + صوت عذب + الشيخ الفاضل + مقرئ زمانه...

    وقولك (إن الشيخ تعلم المقامات الشرقية في معهدالموسيقى...) هذا من شر ما ابتلي به القراء، ولا أحسب أن
    يونس الغربي يتردد على مثل هاته المعاهد لتعلم المقامات ...!!!!؟؟
    وأنا أنصح كل قارئ أو مبتدئ في تعلم التجويد وحفظ القرآن أن لا يلتفت لمثل هذه الملهيات، ويكفيه أن ينصت
    لتلاوات الجيل الأول ويصحب شيخا ليتعلم منه.
    حب القرآن وحب ألحان الغنا في قلب مؤمن ليس يجتمعان ( ابن القيم)

    ومشكورة مرة ثانية على النية الحسنة
    وجزاك الله خيرا
    [/COLOR]
    ذذ

    انا ااسفة جدا ولم اكن اقصد وان شاء الله ساصلح الامر عاجلا




  7. #7


  8. #8
    عضو ماسي أبورحمة is on a distinguished road الصورة الرمزية أبورحمة
    تاريخ التسجيل
    02-07-2007
    المشاركات
    2,890
    معدل تقييم المستوى: 111

    افتراضي رد: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    بارك الله فى قولك وعملك

    أختى فى الله




  9. #9
    عضو فعال بثينة حمدان is on a distinguished road الصورة الرمزية بثينة حمدان
    تاريخ التسجيل
    10-07-2008
    المشاركات
    224
    معدل تقييم المستوى: 73

    افتراضي رد: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahamed2222 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكى

    وجزاكى الله خيرا


    جزاكم الله خيرا على مروركم الطيب




  10. #10
    عضو فعال بثينة حمدان is on a distinguished road الصورة الرمزية بثينة حمدان
    تاريخ التسجيل
    10-07-2008
    المشاركات
    224
    معدل تقييم المستوى: 73

    افتراضي رد: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورحمة مشاهدة المشاركة
    بارك الله فى قولك وعملك

    أختى فى الله
    جزاكم الله خيراااا




  11. #11
    عضو فعال بثينة حمدان is on a distinguished road الصورة الرمزية بثينة حمدان
    تاريخ التسجيل
    10-07-2008
    المشاركات
    224
    معدل تقييم المستوى: 73

    افتراضي رد: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    عيد مبارك سعيد أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة وعلى جميع المسلمين.
    وجزاكم الله خيرا




  12. #12


  13. #13


  14. #14
    عضو فعال بثينة حمدان is on a distinguished road الصورة الرمزية بثينة حمدان
    تاريخ التسجيل
    10-07-2008
    المشاركات
    224
    معدل تقييم المستوى: 73

    افتراضي رد: الشيخ المغربي الخارق للعادة..كفيف لكن يبصر بنور القران

    القارئ يونس غربي يدرس القراءات العشر ليحصل على اجازة ان شاء الله
    ادعولنا وله بالتوفيق




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. السيره العطرة 1/2
    بواسطة مرتضى الشاذلى في المنتدى منتدى تلاوات القران المجودة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13 -02 -2014, 09:09 AM
  2. القرآن الكريم-جمع مختلف من تلاوات خارجية وتلاوات فجر...بأصوات كبار القراء
    بواسطة عامر الدين في المنتدى منتدى التسجيلات الثابتة وجمع التسجيلات
    مشاركات: 192
    آخر مشاركة: 10 -08 -2012, 01:03 PM
  3. تراث المتفوق دائما الشيخ حمدي محمود الزامل
    بواسطة عبداللطيف الصاوي في المنتدى منتدى التسجيلات الثابتة وجمع التسجيلات
    مشاركات: 382
    آخر مشاركة: 30 -09 -2011, 01:24 PM
  4. مشروع الصدقة الجارية لروح الحاج (( إسماعيل حصان )) فلنشارك جميعا
    بواسطة أبوالشيماء في المنتدى منتدى تلاوات القران المجودة
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 21 -06 -2009, 05:39 AM
  5. المساجد التي سيؤم بها القراء في العالم الإسلامي في رمضان.
    بواسطة أم اليسر في المنتدى شهر رمضان الكريم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08 -09 -2007, 09:13 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك